سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية وسرية المعلومات:

نرحب بكم في سيلفن للباركيه والستائر، ونتقدّم إليكم بالشكر على ثقتكم بنا ونتطلع لخدمتكم دائمًا، ونفيدكم بأنه حرصًا منا ولإدراكنا التام بأن المستخدم له حقوق، فإن سيلفن للباركيه والستائر يسعى للحفاظ على المعلومات الخاصة بالمستخدمين وفقًا لآلية سياسة الخصوصية وسرية المعلومات المعمول بها في سيلفن للباركيه والستائر.

وعليه فإن سيلفن للباركيه والستائر يوضّح لكم بأن سياسة الخصوصية وسرية المعلومات التي سيتم التعامل مع معلوماتكم الخاصة بكم بموجبها كما يلي:

أولًا: المعلومات التي يحصل عليها سيلفن للباركيه والستائر ويحتفظ بها في قواعد بياناتنا:

  1. المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم، كالاسم والعمر والبريد الإلكتروني، ورقم الجوال.
  2. معلومات الدخول الشخصية الخاصة بالمستخدم، مثل اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الإلكتروني، والسؤال الخاص باسترجاع كلمة السر وإجابته.
  3. قد تفرض طبيعة المنصة الإلكترونية بعض المعلومات المتعلّقة بالكوكيز وذلك لأغراض إلكترونية تسهّل التعامل بين المتجر والمستخدم.
  4. بإضافة بريدك الإلكتروني تعطينا الحق بإرسال إيميلات تخص طلباتك على المتجر والنشرة البريدية الأسبوعية والشهرية الخاصة بالمتجر.

ثانيًا: هل سيلفن للباركيه والستائر يشارك هذه المعلومات؟

  1. بطبيعة الحال فإن سيلفن للباركيه والستائر يسعى بالاحتفاظ بهذه المعلومات بما يحفظ خصوصية المستخدم، سيلفن للباركيه والستائر لا يحتفظ بهذه المعلومات إلا بهدف تحسين جودة المتجر الإلكتروني وتيسير التعامل بين سيلفن للباركيه والستائر والمستخدم.
  2. كقاعدة عامة فإن جميع هذه المعلومات لا يطلع عليها إلا القائمين على سيلفن للباركيه والستائر، ولن يقوموا بنشرها أو بثها للغير.
  3. حيث أن سيلفن للباركيه والستائر يسعى للحفاظ على سلامة المستخدمين، فإنه في حالة ملاحظتنا لأي نشاط غير نظامي أو غير شرعي يقوم به المستخدم فإن سيلفن للباركيه والستائر قد يقوم بإبلاغ الجهات المختصة بعد التشاور مع المحامي الخاص بسيلفن للباركيه والستائر.

ثالثًا: ما هو مدى أمان سرية المعلومات الخاصة بالمتجر؟

تسعى سيلفن للباركيه والستائر إلى سرية المعلومات وسياسة الخصوصية الخاصة بالمستخدمين ولن تخالف أحكام هذه القواعد والسياسة. ولكن نظرًا لعدم إمكانية ضمان ذلك 100% عبر وسائل الإنترنت فإن فريق عمل سيلفن للباركيه والستائر ينوّه بما يلي:

  • تسعى سيلفن للباركيه والستائر بالحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بالمستخدم وألا يطلع عليها أحد بما يخالف هذه السياسة المعمول بها في سيلفن للباركيه والستائر.
  • يعمل سيلفن للباركيه والستائر على حماية هذه المعلومات عن طريق سيرفرات محمية بموجب أنظمة الحماية الإلكترونية.
  • غير أنه نظرًا لأن شبكة الإنترنت لا يمكن ضمانها 100% لما قد يطرأ من اختراق أو فيروسات على أنظمة الحماية الإلكترونية وعلى جدران الحماية المعمول به في سيلفن للباركيه والستائر فإن سيلفن للباركيه والستائر تنصح المستخدمين بالحفاظ على معلوماتهم بسرية تامة، وعدم إفشاء أي معلومات يراها المستخدم هامة جدًا له، وهذا حرصًا على سيلفن للباركيه والستائر في توجيه وإرشاد المستخدمين.

رابعًا: هل هناك طرف ثالث في العلاقة بين سيلفن للباركيه والستائر والمستخدم؟

  • نتعامل في سيلفن للباركيه والستائر مع خدمات أخرى يتم فيها مشاركة بعض من هذه البيانات مع بعض هؤلاء الشركاء لتقديم خدمات التوصيل والاستلام والتسليم التي تتم بواسطة خدمات الخرائط الإلكترونية وخدمات الدعم الفني التي قد تحتاج هذه البيانات لتقديم خدمات بجودة عالية وبحدود مشاركة بيانات محدودة وفي سرية تامة.
  • قد يكون هناك مطالب قانونية تجبرنا على مشاركة بعض البيانات مع الجهات الحكومية، فسيتم توفيرها لهم على حسب الحاجة لهذه المشاركة.
  • قد نقوم بمشاركة البيانات مع جهات مستقبلية من خلال الاندماج أو أي إجراء آخر مماثل. وفي حالة حدوث ذلك، فإننا سنقوم بتبليغ المستخدم برسالة موجهة على صفحتنا الرئيسية.